جمعية إكرام تجدد شراكتها مع جامعة أم القرى لدعم طلاب المنح

كتب في

 

جددت جمعية إكرام لحفظ الطعام شراكتها التعاونية مع جامعة أم القرى ممثلة في الصندوق الخيري لدعم برامج طلاب المنح، للمساهمة في تقديم الدعم لبرامج الصندوق وتأمين الوجبات اليومية للطلاب على مدار العام الدراسي.

جاء ذلك في لقاء جمع مدير عام الجمعية الشيخ أحمد بن حربي المطرفي بعميد معهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها في الجامعة الشيخ الدكتور حسن بخاري في مقر المعهد في الجامعة بالعزيزية.

وتناقش الطرفان خلال اللقاء سبل تطوير الشراكة واستثمار الإمكانات المتاحة لدى الطرفين من أجل خدمة الطلاب وتقديم مستوى أفضل من الدعم لهم.

وأثنى بخاري على الخدمات التي قدمتها جمعية إكرام خلال العام المنصرم، معربا عن شكره وتقديره لكل منسوبي الجمعية، مشيدا بجهود الجمعية في حفظ فائض الطعام وتوزيعه على المستحقين.

من جانبه أكد المطرفي حرص الجمعية على متابعة أحوال الطلبة المغتربين ودعمهم ماديا ومعنويا حتى يتفرغوا لأداء مهمتهم في طلب العلم وإكفائهم الهم المعيشي لما في ذلك من إعانة لهم وخدمة للأمة الإسلامية، مؤكدا أن الجمعية تستحضر هذا الفضل العظيم حين تقوم بخدمتهم.

وفي نهاية اللقاء تبادل الطرفان الدروع التذكارية بهذه المناسبة والتقطا الصور التذكارية ثم ودع الشيخ حسن بخاري ضيفه بمثل ما استقبله به من حفاوة وتكريم .